الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية > النقاط الساخنة

النقاط الساخنة

موجز الساحر

09.26.2014 08:53:31

لديه طاقة روحية قوية ومتميزة من الحكمة البشرية، هو رمز الحكمة في قارة غايا، بعد تقسيم اللعبة، وسقوط الاسياد، اختفت قبضة العناصر السحرية دون أثر، في القارة ومنذ ملايين السنين عناصر التوازن التي لم تتغير بدأت في الاهتزاز، وغزو جيوش الهاوية، وكذألك الهوس العنيف بعناصر السحر، ليصبح كل شيء في حالة من الاضطراب.

في هذا الوقت، ظهرت مجموعة من البشر الاذكياء الذين يمثلون سيد السحرة (نيل رايدر)، يمكنهم التحكم في قوة الظلام، ويستخدمون قدراتهم العقلية مع السحر من اجل استعادة الاستقرار لعناصر الطبيعية التي تعاني من الاختلال.

باعتبارها واحدة من الوظائف التي تصيب الاخرين بأضرار بعيدة المدى، صوت الرعد ولهيب النار يعتبر من فنون سحرهم القوية، حتى لو تكاثر الأعداء عليهم، فيمكنهم من خلال التلاعب بقوة العناصر اسقاط سحابة دخانية رمادية مدمرة. انهم يمتلكون قوة القبضة السحرية العظيمة، وبطبيعة الحال يمتلكون قبضة قوى الطبيعة التي تعادل قوة الالاف الحيوانات، عند إطلاق القوى السحرية، يكون أثرها على الشخص الذي تعرض للضرر جيدا، حيث تبدأ المعالجة الذاتية وكذألك الاستعادة. الفريق الذي يستطيع امتلاك ساحر، تكون لدية قوة قتالية لا تنتهي.


هؤلاء الساحرات لديهم قوة تصور جبارة لعناصر القوة، لقد كانت قارة (فاما) دوما مرادفة للغموض، ومع اشتعال نيران الحرب ومقتل عشرات الملايين من المخلوقات، وضعف توازن العناصر والانهيار الشامل في الحرب المأساوية.

استيقظت ام العناصر الغامضة (نايا) وسط الظلام، ومن انهيار التوازن في العناصر حصلت على الإلهام، واكتسبت قدرات تمكنها من التعامل مع قوى الطبيعة المخيفة.  والأهم من ذلك، لم تشعر بالرضاء مطلقا عن كل تلك القوى التي حصلت عليها، ولكنها واظبت على التعلم مدى الحياة، إلى ان تمكنت من صناعة مجموعة متكاملة وجميلة من سحر التحكم بالعناصر.

كعضو في وظيفة تتعلق بالسحر (ضرر بعيد المدى)، أولئك النساء الذين يمتلكن تصور قوي للعناصر، في العصور الذي مزقته نيران الحرب، معظمهن أصبحن من ساحرات اسطوريات. انهن جنبا إلى جنب مع الأبطال الآخرين، ينشطن في الجزء العلوي من ساحة المعركة الدامية، ولقد تركن في محياهن العديد من الأساطير الرائعة. في معظم الاوقات، تقف الساحرات وراء الجنود، ويقومون بعلاج الاصابات، من اجل ظهور واستمرار قوة الفريق، ولكن لا يجب ان نقلل من احترام قواهن الرهيبة، في حالة تخليهن عن دعم الزملاء في الفريق، التلاعب بالنار والعواصف الرعدية، والخوف من انفجار شامل مدمر، يكفي لجعل اي شخص يرتجف.