الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية > النقاط الساخنة

النقاط الساخنة

موجز المحارب

09.23.2014 12:01:07

 

المحاربين الشجعان لديهم شخصية قوية وقدرة عالية على الهجوم، ويعتبرون من أقوى المحاربين المقاتلين في عموم القارة، بعد سقوط أسياد الحرب، وقع هؤلاء المحاربين الذين يقدرون الاسياد (اسياد الحروب) في الفوضى والضياع، مع بدء غزو الشياطين والارواح الشريرة، لم يحصل المحاربين الشجعان من بني البشر على أي استجابة من اسيادهم لذلك تملكتهم الحسرة واليأس.

معلم السيوف العظيم (اكورد) صاح صيحة كأنها زئير الأسود عبر الأفق، وقتل وحش النار، وولد الامل من جديد لهذا العالم الساقط في غياهب الظلام، هناك وفي تلك اللحظة تعلم الشجاع ان الإنجازات تأتي عندما يغيب الخوف عن نفوس المفجوعين بكوارثهم ليتحولوا الى محاربي سيوف محنكين، وبعد هذه الاحداث، بدئت اعداد كبيرة في تعلم فنون المبارزة حتى اتقنها البعض منهم بشكل متميز جدا.

انهم يتمتعون بمهارات استثنائية في الهجوم، ويواجهون كل المنافسين دون اي مخاوف، السيف العملاق في أيدي الجنود، يبدو وكأنه ريشة لخفته ورشاقته، سواء في الهجوم أو الدفاع، السيوف العملاقة ذات كفائه عالية. سواء في البراكين المندلعة اثناء الحروب او البرد الشديد في عواصف الجليد، ارادة المحاربين مذهله ولديهم بنية جسدية فولاذيه، يحملون سيوف ذات قوة مذهلة ويتميزون بالنشاط في ساحة المعركة، بحيث انهم أصبحوا مصدر ثقة لجيش البشرية، وكل البشرية يؤمنون بأنه سوف يأتي اليوم الذي توضع فيه اعناق كل الشياطين تحت حد السيف.


المحاربات لديهن شخصية قوية وصريحة مع إرادة قوية، دائماً ما تكون محط إعجاب جميع المحاربين، بعد غزو الشياطين، تعكر هدوء القارة، ودخل في حالة من الفوضى، بسبب المعركة الوشيكة.

ولادة الفتاة الأسطورية(فونسية) أعظم المحاربات الاسطوريات، ومن خلال موقعها المتميز في المبارزة الفطرية فأنها تعطي المحاربات الالهام، مع حكمة عالية في التعامل مع السيف، وتحسين الكثير من فنون الدفاع عن النفس، وهو ما لا ينطبق على الكثير من النساء، تشكيل أنماط مختلفة من السيوف الفولاذية الخاصة بالمحاربات، جنبا إلى جنب مع مهارة الخفة والرشاقة التي تتميز بها المرأة، تم انشاء اساليب قتال مختلفة تماماً.

كما انهن يتمتعن بمهارات استثنائية في القتال عن قرب، ويلوحن بسيوفهن بالتهديد على الطريقة النسائية العريقة، وسواء في الهجوم أو الدفاع لسن اقل منزلة من المحارب الرجل، بعد ذلك، تدرجت المحاربات اثناء المعركة الطويلة مع الأرواح الشريرة ليتقن مهارة استخدام السيف ودرع الحماية عند الدفاع، انها شجاعة عند المواجهة مع مختلف قوي الشر والتمرد، وسريعة جداً في ساحة المعركة، مع لياقة بدنية قوية لمقاومة الغزو الاجنبي الذي لا يعد ولا يحصي، وحراسة السلام المؤقت في إمبراطورية يامان.